مخزن مركز تحميل صور ملفات العاب فلاش فيديو





افلام




[COLOR="Red"]
[SIZE="2"][FONT="Tahoma"]
السلام عليكم

كيفكوووون صبايا..يارب تكونون بخير

سمعو سالفتي وعطوني حل اذا تقدروني والي ماتقدر دعوة منها في ظهر الغيب تكفيني:12 (36):

انا حامل في الشهر السابع وهذا اول حمل لي من اول مادخلت السابع ياني الم فظيييع في الكلى وكنت احس بتقلصات شديده في الرحم رحت المستشفى العله مال الفجيرة قالت الدكتورة انه عندي املاح في الكلى وكانت تباني اترقد عندهم عسب يعطوني بندول وقالت لي يا الكلى يا الجنين وكانت تبا تولدني قيصري وهي ماتعرف اذا فيني آلام ولادة والا لا.. :12 (58):

سويت لها طاااف لانه اسلوبها خايس استغفر الله وتتكلم وهي ماتعرف عن شو تتكلم كلامها ملخبط ومب مقنع :12 (66):وكانت ماتحترمني لا انا ولا امي و24 ساعه ترضع من هالتلفون ومب مراعيه حالتي اني من دشيت عليهم الطواري وانا ارجع وكان عندي جفاااف فظيع ولا سوو لي شي عبالها ادلع والا يايه اجابل ويهها استغفرالله:12 (47):

رحت عند الدكتورة اميرة في العياده الخاصه ماقصرت يزاها الله خير عطتني ابره مسكنه لاني ماكنت اقدر اتحرك من الويع :12 (87):

وعطتني ابرة تخفف من التقلصات وقالت لي انه فيني ويع ولادة وقالت انه عنق الرحم مفتوح ولازم اخذ ابرة الرئة وانا مب فاهمه شو السالفه

وتوقعت ولادتي فاي وقت من هاليوم وكتبت لي تحويل لطواري مستشفى دبي الي طبعا لما رحت لهم نص الليل وانا متويعه مادخلوني ولاشي بحجة اني مب فاتحه ملف حوامل عندهم وخافوا اني اربي ومايعرفون وين يحطون البيبي :12 (78):وعلى قولتهم ماعندهم سرير حقي معني راويتهم التقرير وانه حالتي طارئة ..وسرت مستشفى البراحه نفس الشي سوو لي طاف وقالولي نفس الرمسه:12 (46):
سرت مستشفى الوصل وانا فاقده الامل وشفت جدامي 66 وحده حامل الي تتويع والي تتريا دورها من 3 ساعات فطلعت لاني خفت اربي ويشوتوني انا ونونوتي برع خخخخخ

آخر شي عالفير رحت مستشفى الزهرا قالولي عندي ماي على الكلى وجفاف شديد والتهاب شديد في البول الله يكرمكم وهذا كله الي مسوي لي هالتقلصات :12 (8):ماقصرو يحليلهم فيني من حيث المعامله وعلى طول تذكرت المثل الي يقول هين قرشك ولاتهين نفسك :rolleyes:وعطوني مسكنات وتميت اعاني اسبوع تقريبا من الم الكلى لين الحمدلله راح عني بس يرجع على فترات متقطعه..والحمدلله انه الله ستر ورحمني وماربيت في هاليوم المشؤوم :12 (63):

سرت اوني بفتح ملف في مستشفى دبي عطوني موعد على آخر شهر 2 يعني بكون في آخر الثامن ومادري شو الفايده..كرهت المستشفيات الحكوميه كره الموووت استغفرالله

المهم انا امس نزلت هالموضوع وعقب رحت عند الدكتورة عسب اطمن
http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=640918

لاطمنتني ولاهم يحزنون قالت لي نفس الرمسه الاوليه احتمال ولاده مبكرة:confused: وعطتني ابرة الرئة وقالتلي احتمال كبير انه التهاب البول الله يكرمكم هو السبب انه يخليني اولد ولاده مبكرة وشيكت على عنق الرحم وقالت لي انه هذا كل ماله يضعف وينفتح واحتمال اربي فاي لحظه وقالتلي انتي مش عارفه حجم المشكله الي انتي فيها وعطتني تحاميل مثبته وقالت انه فيني تقلصات ولاده لانه بطني وااايد يعورني من جم يوووم وزاد علي امس واستغربت من معامله المستشفيات الي عندنا وكيف مااستقبلوني:12 (1):

وانا الصرااحه وااااايد خايفه ونزلت هالموضوع عسب اعرف اذا فيه وحده مرت فالي انا مريت به وربت في التاااسع ([COLOR="Purple"]يعني قالولها احتمال ولاده مبكره لانه عنق الرحم كل ماله يضعف[/COLOR]):12 (46):

انا باجيلي جم اسبوع وبدش الثامن ان شاءالله بس الدكتورة تقول انه وضعي مايطمن وانا متكله على رب العالمين وعارفه انه مابيصير غير الي الله كاتبنه ويارب يكون خير لي وللي فبطني

ادري طولت عليكم بس ابا حد يطمني وبكون ممتنه لكم وبدعي لكم
يارب تثبت حمل كل حامل وتمم حملها على خير وترزق جميع المحرومات بالذرية الصالحه[/FONT][/SIZE]
[/COLOR]


بواسطة : جداوية كول

عنوان الموضوع : في وحــده عـانت نفس معـــانــاتي..؟؟!! :(

بتاريخ : 2010-01-29

مرات المشاهدة : 1401



Advertizing:




البحث


تصنيفات
الرئيسية
انساتي الاسلامي
سوالف انساتي العامة
انساتي للترحيب والتعارف
انساتي لغرائب وعجائب الصور
انساتي الاخبار والحوادث
English section
أزياء و موضة
أزياء وملابس المحجبات
أزياء البدينات plus size
المكياج والعطور
العناية بالشعر
العناية بالبشرة
مجوهرات و اكسسوارات
الشنط والاحذية
ازياء الاطفال و المواليد
أزياء الحوامل
بوح الخواطر و الشعر
قصص و روايات و حكايات
قصص الاطفال
الحياة الزوجية
اسرار البنات
موسوعة الحمل و الولادة
الـتـربـيـة و الـطـفـل
أزياء العروس
مكياج وتسريحات العروس
مجوهرات واكسسوارات العروس
لانجري وملابس البيت للعروس
تجهيزات العروس
ركن الاطباق الرئيسية
ركن المقبلات و المعجنات
ركن الحلويات و المخبز
ركن العصائر و المشروبات
وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة
اثاث و ديكور
الصحة العامه
الطب البديل وطب الاعشاب
الرياضة و الرشاقة و الرجيم
الكمبيوتر والإنترنت
ماسنجر , ياهو , ماسنجر لايف
توبيكات - توبكات - توبيكات للماسنجر
الفوتوشوب و التصميم
أخبار أهل الفن
كلمات الاغاني
افلام ومسلسلات الانمي والكارتون
السفر والسياحة
صور فنانات صور فنانين
ركن الضحك و الصرقعه
ركن التسالي والألغاز
ركن ألعاب الفيديو
ركن الإعلانات والمقترحات والشكاوي
ركن العروض التجاريه
سلة المكرر والمحذوف
الأقسام الإدارية
أرشيف الإداره
كلمات الاغاني الاجنبية
مسلسل موسم المطر yağmur zamanı
مسلسل الحب والحرب Karayılan
مسلسل ميرنا وخليل Menekşe İle Halil
مسلسل الاجنحه المنكسره kirik kanatlar
مسلسل جواهر Ezo Gelin
مسلسل عاصي الجديد asi

كلمات بحث
العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
مركز تحميل
مركز رفع
رفع صور